Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in [path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 273

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/includes/class_core.php:3283) in [path]/external.php on line 865

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/includes/class_core.php:3283) in [path]/external.php on line 865

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/includes/class_core.php:3283) in [path]/external.php on line 865

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/includes/class_core.php:3283) in [path]/external.php on line 865

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at [path]/includes/class_core.php:3283) in [path]/external.php on line 865
<![CDATA[منتديات وطني فلسطين - ▪« وطني للضحك والنكت ●]]> http://www.w6aaan.com/vb/ يخص كل النكت والمواقف المضحكة ar Sun, 01 Mar 2015 02:52:40 GMT vBulletin 1 http://www.w6aaan.com/vb/alfatek_7_12/misc/rss.jpg <![CDATA[منتديات وطني فلسطين - ▪« وطني للضحك والنكت ●]]> http://www.w6aaan.com/vb/ أشجع من كده مافيش http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=971&goto=newpost Sat, 28 Feb 2015 21:58:09 GMT صورة: http://images.alwatanvoice.com/news/images/3910081025.jpg المهندس المحترف صورة:...
أشجع من كده مافيش

أشجع مافيش

المهندس المحترف


أشجع مافيش

اشجع من كده مافيش


أشجع مافيش

سيارة ولا الة توست


أشجع مافيش

فاهم الموضوع غلط
المصدر: منتديات وطني فلسطين


Ha[u lk ;]i lhtda

]]>
http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=971
الفنان الشاهد على الجريمة http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=904&goto=newpost Sat, 28 Feb 2015 16:25:09 GMT بينما حدثت جريمة قتل لطفلة من شخص ما كان هناك شاهد على الجريمة ولكنه كان متخفي وراء الشجرة لم يرد ان يفصح عن نفسه بالغضب او الصراخ ولكنه عبر عن...
الفنان الشاهد على الجريمة

بينما حدثت جريمة قتل لطفلة من شخص ما
كان هناك شاهد على الجريمة ولكنه كان متخفي وراء الشجرة
لم يرد ان يفصح عن نفسه
بالغضب او الصراخ
ولكنه عبر عن مشاعره بطريقة ما
وتحرت الشرطة حول
فقدان الطفلة
وفي كل الاماكن رءوا
في الطريق أشجار متفننة عليها اشكال عبر فيها الشاهد مشاعره وولكن هناك شجرة مميزة بينهم فعرفوا خلالها مكان الطفلة
فلنرى اشجار الطريق وانت ميز من الشجرة التي عرفوا من خلالها الطفلة المفقودة
فلنرى الآن الاشجار <<
اول شجرة
الفنان الشاهد الجريمة
تاني شجرة :
الفنان الشاهد الجريمة
تالت شجرة :

الفنان الشاهد الجريمة
رابع شجرة

الفنان الشاهد الجريمة


خامس شجرة :
الفنان الشاهد الجريمة

سادس شجرة:
الفنان الشاهد الجريمة


ها اكيد عرفتوا اي شجرة وقعت أمامها الجريمة ؟؟
المصدر: منتديات وطني فلسطين


hgtkhk hgahi] ugn hg[vdlm

]]>
أميرة الزهور http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=904
سَجل حُضورَكـْ بنُكتَــة http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=900&goto=newpost Sat, 28 Feb 2015 15:06:02 GMT
سَجل حُضورَكـْ بنُكتَــة

سَجل حُضورَكـْ بنُكتَــة

السلام عليكم

يقول المثل الفرنســي


" إن يوما لا يضحك المرء فيه ليوم ضائع "


و يقول مثل آخر


" إذا لم تستطع أن تفرش حياتك بالزهور فلا أقل من أن تزينها بالضحك "




بظن ..
الفكرة واضحه من العنوان


.

.

.



سجــل




حضوركـْ




بــ ..




نكتــــــ :d ــــــة



يجعلني اشوف واحد فات
ومكتبش نكته هون
بخصم من مشاركاته
ههههه
يلا انا رح ابلش
المصدر: منتديات وطني فلسطين


sQ[g pEq,vQ;JX fkE;jQJJm

]]>
نور الفجر http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=900
تعال اضحكلك شوي مع فقدانوو http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=630&goto=newpost Thu, 26 Feb 2015 09:31:13 GMT محشش راح يتغدى بمطعم فاخر.. سألهم شو هو الطبق المفضل عند الأغنياء؟! قاله الجرسون: كاستيدغلينيكوفينوست مع الليمون رد المحشش: كاستيدغلينيكوفينوست...
تعال اضحكلك شوي مع فقدانوو

محشش راح يتغدى بمطعم فاخر..
سألهم شو هو الطبق المفضل عند الأغنياء؟!
قاله الجرسون: كاستيدغلينيكوفينوست مع الليمون
رد المحشش: كاستيدغلينيكوفينوست مع شووووووووووو ؟


........




ام العبد وابنها عبد طلعو على الباص ,
الشوفير قلها ولك ام العبد ابنك كثير بشع
زعلت ام العبد وصارت تبكي وراحت قعدت بالباص وهي بتبكي ومعصبة
مر عليها يلي بلم المصاري ( الكنترول ) قلها ليش بتبكي يا ام العبد
قالتله: شوفير الباص سمعني حكي زعلني وببكي ,
قلها لا تسكتي , دافعي عن حقوقك
وروحي احكيلو انت بشع كمان ولا تخافي انا بدير بالك على السعدان تاعك
هههه



.........


قـمة الحنان


لما كنا صغار و ابوك يجي
يضربك تقول اﻻم وبكل حنان


ما تضربوش على وجهه
اضربو في اي مكان تاني



..........


قمة الحظ ...


انك تكون قاعد عالفيسبوك خمس ست ساعات فجآة تزهق وتروح من الزهق
ماسكلك كتاب وتصفن فيه يفوت والدك يقلك .. يا ابني ارحم نفسك
من القراية قوم استريح شوي







........






محشش طالع من محل موبايلات
وعم يحاكي مع حالو


تويكس اسلم
لا لا لا


سنيكرز كافر
لا لا لا


كيندر ملحد
كمان لااااا


رجع عالمحل وقاله
قلتلي شو اسم هالجهاااز؟؟


قلو للمرة المليووون .. جالكسي تاااااااب



............


مـازال الـمريض فـي الوطن العربي لما بيـاخد الدواء ..


بسألوه فى نفـس اللحظه ،،
ان شاء الله صرت احسن ؟


والشلل الاكبر انه برد عليـهـم
وبقول : الـحمـد لله .. أحســن شويه



........


خلقت المرأة لتسأل زوجها دائماً ..


ومين كلمك ؟؟
ومين لقيت؟؟
ومين سلم عليك ؟؟
ومين ؟؟
ومين؟؟
ومين؟؟


لذلك سميت بالإنجليزية
( ومين)..!! Women


محشش مثقف



........




"لاتبكي اذا غاب العدل وانهدرت الدموع , بل ابكي اذا جاك اسهال وانت في السوق مقطوع"


شاعر محشش


.......


عزيزي اللي بتنكش بمناخيرك..




بتدور على ذهب مثلا ؟؟؟





.........


البنت مثل الصابونة


ناعمه
وريحتها حلوة
وكلها حنيه


بس يا الله شو بترررررررررغـــــــــــــــــــــــي



........




ليش سور الصين العظيم من عجائب الدنيا السبعة ؟




لانه الاشي الوحيد يلي عملووه الصين وما خرب



.......






العــرب إذا شافـوا بنت حلوه ..








بيقولوا :
اكيد إمها آجنبيه ..


يا أخي الشعب ما عنده ثقة بالمنتج الوطني




........
العائلة العربية
اذا طلعو رحلة بسيارتين
كل ما يشوفو بعض بالطريق
يصيرو يضحكو ويسلمو على بعض
كأنهم من سنه ما شافو بعض !!



.........






قمّة الضحك






لما امّك ترمي عليك الشبشب وتجي ع راس اخوك !





..........




عزيزي الرجل




لماذا عندما يقال لك يا ذيب تفتخر
وعندما يقال لك يا كلب تزعل
بدي أقولك شغلتين :


1 - الذيب يخاف من الكلب


2 - الكلب أوفى من الذيب


فلتكن كلب يا كلب يا ابن الكلب






محشش يلقي محاضرة عن الوفاء





.........


واحد عصبي بدو يصارح بنت بحبها...
أخدها ع جنب وقلها..




شوفي من اول ماشفتك نعجبت فيكي..
وأذا انت أكيد ماكنتي عميا أكيد لاحظتي..
وأذا مو غبية نتبهتي..
وأذا عندك ذرة أحساس أكيد حسيتي..
...ومو تقولي بفكر او برد خبر..
لأ.. هلأ بتقرري وبتقولي موافقه..
وبعدين ليش بدك تفكري؟! لاكون ماعاجبك!!؟
ولك انا بسوى راسك وراس أهلك وكل عيلتك مليووون مرة.. لحق مو عليكي...
الحق على هالحمار لجاية يصارحك..
يلا نقلعي من وجهي !!





.........




طنط ماشي هو وأختو قام اجا واحد ولطشلو اختو
اندار عليه الطنط وقلو






بتعرف انو انا وأختي اخدنا عنك فكرة سيئة ؟؟





........
المصدر: منتديات وطني فلسطين


juhg hqp;g; a,d lu tr]hk,,

]]>
فقدان ملطوش http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=630
الاعضاء وتصديق النفس في المنتديات http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=563&goto=newpost Wed, 25 Feb 2015 05:57:30 GMT - واحدة عضوة مسجلة بالمنتدى ظلوا يحكولها بالردود منورة منورة غيرت اسمها الى انوار في المنتديات - عضوة رد شخص على موضوعها احبكم في الله بطلت تعرف...
الاعضاء وتصديق النفس في المنتديات

- واحدة عضوة مسجلة بالمنتدى ظلوا يحكولها بالردود منورة منورة
غيرت اسمها الى انوار في المنتديات

- عضوة رد شخص على موضوعها احبكم في الله بطلت تعرف تنام الليل وهي تفكر فيه


- عضوة حكولها ما اكتر حكيك بطلت تحكي مع اهلها تحسسست المسكينة

- عضوة حكوولها دمت متألقة شافت حالها على اهلها ظانة نفسها متألقة بجد

- عضوة حكولها انت نشيطة في المنتدى بطلت تساعد في ترتيب البيت عدت حالها تعبت

- وعضوة صارت مراقبة في منتدى ما ....صدقت حالها صارت تراقب اللي حواليها على كل كبيرة وصغيرة
ومش عاجبها العجب ولا الصيام برجب


هههههههه

المصدر: منتديات وطني فلسطين


hghuqhx ,jw]dr hgkts td hglkj]dhj

]]>
أميرة الزهور http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=563
من غزة يأتي كل جديد-2016 http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=538&goto=newpost Tue, 24 Feb 2015 17:07:05 GMT من غزة يأتي كل جديد-2016 حتى البسس صارت ترقص في شوارع غزة صورة:...
من غزة يأتي كل جديد-2016

من غزة يأتي كل جديد-2016

حتى البسس صارت ترقص في شوارع غزة


يأتي جديد-2016


ههههههههههه

المصدر: منتديات وطني فلسطين


lk y.m dHjd ;g []d]-2016

]]>
http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=538
اول عربي يحط رجله على القمر http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=519&goto=newpost Tue, 24 Feb 2015 16:24:43 GMT صورة:...
اول عربي يحط رجله على القمر

عربي رجله القمر
المصدر: منتديات وطني فلسطين


h,g uvfd dp' v[gi ugn hgrlv

]]>
روان http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=519
هدايا مضحكة في عيد الاب عند الغرب http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=492&goto=newpost Tue, 24 Feb 2015 11:47:09 GMT صورة: http://media-cache-ak0.pinimg.com/736x/76/a5/2c/76a52cf5d4763427ad993581ffd07bfd.jpg يالها من مشاعر ههههههه صورة:...
هدايا مضحكة في عيد الاب عند الغرب

هدايا مضحكة الاب الغرب

يالها من مشاعر ههههههه

هدايا مضحكة الاب الغرب

الأطفال يحبون شرا ء هذا شيرت لأبيهم
هدايا مضحكة الاب الغرب

حب مصلحة >>> بابا نزل معاشه
المصدر: منتديات وطني فلسطين


i]hdh lqp;m td ud] hghf uk] hgyvf

]]>
أميرة الزهور http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=492
على سبيل الفرفشة http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=459&goto=newpost Tue, 24 Feb 2015 08:30:18 GMT على سبيل الفرفشة / مع إني شايفة الكل نايم قلنا نصحصحكم شوي .. , ,
على سبيل الفرفشة

على سبيل الفرفشة / مع إني شايفة الكل نايم قلنا نصحصحكم شوي ..





,

,

سأل زوج زوجته الحكيمه: ماذا تخسر الفتاه عندما تتزوج وماذا تكسب؟
أجابت: تخسر حريتها و انوثتها وجمالها و مالها وشخصيتها وكرامتها وذكائها وابتسامتها و أحلامها وطموحها ووووو...
اما ما تكسبه فهو زياده في وزنها وجلطات في جسمها واعاقات في عقلها ووو...:&
قال لها : هل تحبيني أكثر أم أطفالك ?
قالت: بالطبع أطفالي.
قال: لماذا؟
قالت : أطفالي فلذة كبدي.
قال: وأنا !
قالت: فاقع كبدي.


نشكر السيده على الشفافية اشهد انها ماكذبت






,


,




غلطان اللي يقول الام مدرسة ويسكت !!
بس مدرسة !!! ؟
الأم مكتبة .. و مغسلة
ومصور و بقالة
وصيدلية وبنك .. ..
وكوافير وخياط
ومطعم .. ومرافق بالسيارة ..
ومربيه وحكواتي ..
ومنظم رحلات واجتماعات ..
وجميع ماتحتاجة العائلة!!!





,

مجتمعنا هو مجتمع المرأه..
اذا وقع الولد - وين امه!!
اذا فشل الولد - امه مدللته.!!
اذا فشلت البنت - امها مدلعتها. !!
اذا البنت غبية - امها ما علمتها!!!
اذا عيالها اشقياء - امهم ماربتهم !!
اذا كان الزوج طفران - زوجته مفلسته!!
اذا خان الرجل - زوجته مقصره بحقه!!!
اذا قصر الرجل بأمه وخواته - زوجته قالبه راسه !!!
واذا كان الرجل مبهدل - زوجته مو مهتمه فيه!!!
واذا كان الرجل تعبان نفسيا - زوجته مقرفته عيشته!''
واذ كان الرجل طيب ويحب زوجته ومستقيم ومايخون زوجته وكريم وحنون ورومانسي وحبيب - زوجته ساحرته او خروف !!!
طلعتي الكل بالكل ايتها المرأة !!
ابتسمي أيتها الكارثة :d
المصدر: منتديات وطني فلسطين


ugn sfdg hgtvtam

]]>
سرآب http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=459
شوية فرفشه من نوور http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=395&goto=newpost Mon, 23 Feb 2015 14:34:44 GMT
شوية فرفشه من نوور

ﻭﺁﺣﺪ ﻛﺂﺗﺐ : ﻳﺎﻭﻡ ﺍﻟﺠﻮﻣﻌﺔ
ﻭﺍﻟﺴﺎﺑﺖ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﺳﺎﻳﻄﺮ ﻋﻼ ﺍﻟﻌﺎﻻﻡ !
ﻳﺂ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺤﻼﻝ ﺃﻧﺖ ﺳﻴﻄﺮ ﻉ ﺍﻟﻜﻴﺒﻮﺭﺩ ﺑﺎﻷﻭﻝ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻨﺘﻔﺎﻫﻢ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ

الابن : يارب اموت
الام : الله يوخدك ليش بتدعي ع حالك !!
هههههههههههههههه
ااااااخ مزكاها


همبرقر ، همبرغر ، همبرجر
انستقرامـ ، انستجرامـ ، انستغرامـ
قوقل ، غوغل ، جوجل
.
.
لازم نتفق على حرف واحد
ياجماعه ، ياقماعه ، ياغماعه
هههههههههههههههههههههههه




ما اجمل ان يتقاسم الزوج وزوجته الاعمال المنزلية
هي تطبخ وهو " ياكل "
هي تغسل وهو " يلبس "
هي تحضر السرير وهو " ينام "
يا له من دور عظيم يقدمه الرجال
ولكن بعض النساء للاسف ..
ناكراات للجميل
ههههههههههههههههههههههه


لما ارمي اشي من بعيد واجيبه بسلة الزبالة!
بحس حالي محترف بكرة السلة الامريكية "nba"
هههههههههههههههههه


علمو ابنائكم السباحه و الرمايه و ركوب الخيل
رياضات ، علوم ، انجليزي
من وين جبتوهم ؟
ههههههههههههههههههههه


ﺍﺣﻠﻰ ﺷﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﻄﻔﻲ ﺿﻮ ﻏﺮﻓﺘﻚ ﻭﺗﻨﺎﻡ ..
ﺗﻮﻗﻒ ﻋﻨﺪ ﻛﺒﺴة ﺍﻟﻀﻮ ﻭﺗﺤﻔﻆ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻔﺮﺷﻪ
ﻋﻠﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺗﺴﻮﻱ ﺣﻮﺍﺩﺙ
هههههههههههههه


لبنت دائما مبسوطة وبتضحك..!
الا يوم عرسها"بيوم فرحتها" بتلاقيها بتعيط !
هههههههههههههههههههههه




شحاد ربح مليون دولار
سالو : شو بدك تعمل بالمصاري ؟
حكالهم بدي ابني جامع
واشحد في لحالي ع رواق
هههههههههههههههههههههههههه
المصدر: منتديات وطني فلسطين


a,dm tvtai lk k,,v

]]>
نور الفجر http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=395
اسباب منع البعض الفتيات من قيادة السيارة http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=374&goto=newpost Mon, 23 Feb 2015 08:43:18 GMT صورة:...
اسباب منع البعض الفتيات من قيادة السيارة

اسباب البعض الفتيات قيادة السيارة
المصدر: منتديات وطني فلسطين


hsfhf lku hgfuq hgtjdhj lk rdh]m hgsdhvm

]]>
أميرة الزهور http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=374
فرفش مع فقدان هع http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=339&goto=newpost Sun, 22 Feb 2015 23:36:45 GMT 12+ نكته =2015 ذهب رجل ليخطب فتاه فسأله والدها :اين تعمل اجابه الشاب :في ابو ظبي فقال والد الفتاة :اي وحدة بالزبط الاولى ولا دراما ؟ فضحك...
فرفش مع فقدان هع

12+ نكته =2015

ذهب رجل ليخطب فتاه
فسأله والدها :اين تعمل
اجابه الشاب :في ابو ظبي
فقال والد الفتاة :اي وحدة بالزبط الاولى ولا دراما ؟
فضحك الجميع وعنست البنت من ورا زناخة ابوها


♡♡♡♡♡♡


الشعب العربي
آذا قال آلواحد ؛ شباب اسكتوا ابوي يتصل!
هنا تبدأ المعاناة و الحيونة:
وين الدخان?
طف السيجاره !
وواحد يقلد صوت بنت!
نسأل الله لهم الهداية



☆☆☆☆☆


حكمة اليوم :
أن لم تكن جزء من الحل
كن جزء من المشكلة
اهم شي لا تقعد ع الفاضي



♧♧♧♧♧


"بعض البنات" لو تقلها صاحبيتها " مرحبا " ...
بتروح تسلخها منشور مع تاغ " ثانكس حبيبتي عالمرحبا كانت احلى مرحبا بالعالم الله لا يحرمني منك "
روحي الله يوخذك انتي وياها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ممش قادر اوصف الشعور انا هههه

♢♢♢♢♢♢♢
مره طنط فات حمام النسوان..
لما شافوه صارو يصرخو: زلمه زلمه..


قعد يصرخ معن: وينه وينه..!!!



************
اغاني طيور الجنه فيها حشيش!!
بتسمع الاغنيه مره بالغلط بتضل شهر عم تغنيها ههه.



¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥


نشكر البلديه على تصميم المطبات اللي لما تطلع فوقها بتشوف سوريا ونص فلسطين..
يعني منها تنظيم مروري ومنها سياحه !



££££££££££


اذا كان هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 مقاوم للماء..


فان نوكيا 3310 مقاوم للفياضانات ، تسونامي والاعصارات.



₪₪₪₪₪₪₪


وراء كل بيت نظيف ، انترنت مفصول ! صح؟
ههههههههههههه



______________


المدرس الياباني يقول للتلميذ نجاحك يعني نجاح اليايان وفشلك يعني فشل اليابان..


اما المدرس العربي يقول للتلميذ:
اذا نجحت او رسبت راتبي ما راح ينقص ولا ليره .




=========


في بنت ضلت ساكته لمدة 6 دقائق و 33 ثانيه ..










ماتت!!



++++++++++


في ناس نحفظ ارقامهم بالموبايل مو مشان نحاكيهم
بس مشان اذا دقولنا ما نرد عليهم !!





□□□□□□□□

المصدر: منتديات وطني فلسطين


tvta lu tr]hk iu

]]>
فقدان ملطوش http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=339
الفرق بين البنت والولد http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=290&goto=newpost Sun, 22 Feb 2015 14:48:14 GMT
الفرق بين البنت والولد

الفرق البنت والولد


الفرق البنت والولد
من يوم يومهم دفشيين هههههههه
المصدر: منتديات وطني فلسطين


hgtvr fdk hgfkj ,hg,g]

]]>
أميرة الزهور http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=290
بدها نسكآفيه http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=289&goto=newpost Sun, 22 Feb 2015 13:53:57 GMT صورة:...
بدها نسكآفيه

بدها نسكآفيه

مواطن أردني يتعرى بالشارع في عمان وينام على الثلج بعد خلاف حاد نشب بينه وبين زوجته بسبب الحاحها المستمر عليه طالبة منه الخروج لشراء ‘نسكافيه’ .
الزوج قام بالخروج من منزله والتعري أمام المارة في الشارع صارخا على زوجته التي كانت تنظر له من شباك المنزل :’ بدك نسكافيه ،بدك اتجمد عشان تشربي نسكافيه ، الله ينتقم منك واشرب قهوة سادة على روحك
المصدر: منتديات وطني فلسطين


f]ih ks;Ntdi

]]>
نور الفجر http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=289
اسباب ميل الاطفال لامهاتهم http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=258&goto=newpost Sun, 22 Feb 2015 12:03:46 GMT
اسباب ميل الاطفال لامهاتهم

اسباب الاطفال لامهاتهم
المصدر: منتديات وطني فلسطين


hsfhf ldg hgh'thg ghlihjil

]]>
أميرة الزهور http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=258
قوانين قسم الضحك والنكت http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=164&goto=newpost Sat, 21 Feb 2015 12:07:39 GMT صورة: http://uploads.sedty.com/imagehosting/485074_1386168141.png أخي الفاضل ... اختى الفاضله اعزائي اعضاء منتدى (وطني فلسطين) من...
قوانين قسم الضحك والنكت


قوانين الضحك والنكت
أخي الفاضل ... اختى الفاضله


اعزائي اعضاء منتدى (وطني فلسطين)


من الشائع في جميع المنتديات أن قسم التسالي هو انشط الاقسام وأكثرها حيوية بل أكثرها مواضيع ومشاركات وذلك حتى يرقى القسم ويحقق هدفه وهو رسم البسمة والترفيه








اعزائي /عزيزاتي


لا نريد لبسمتكم ان تتحول الى دمعه ..

لان البسمة عنوان الامل ,, عنوان المحبة والود

عنوان الترابط والاخوة..

لذا أتمنى منكم التعاون معي في هذه النقاط و

القوانين ,, سعياً الى ارتقاء هذا القسم والمنتدى

بالكامل ..









1- المزح حلو لكن لكل شيء حدود لذلك نرجو من الأخوة الأعضاء عدم تجاوز الحدود المسموحة في المزح ولا يتعدى على الآخرين بالشتم أو السب و الأهانة والا سيحذف الرد او الموضوع .

2- أرجو الالتزام بإستخدام الألفاظ التي علمنا اياها الدين الإسلامي والابتعاد عن العبارات البذيئة والغير محتشمة

3- يمنع منعا باتا كتابة العناوين المثيرة والسيئة التي ليست لها علاقة مباشرة بالموضوع.

4- أي موضوع مكرر سوف يتم حذفة بدون سابق إنذار.

5- لا يسمح بالمواضيع التي تخالف الشرع أو العادات و التقاليد .

6- المواضيع المنقولة من منتديات أخرى أرجو من العضو الناقل كتابة منقول.



7-يجب على العضو أن يضع في اليوم موضوعا واحدا او موضوعين فقط في هذه الساحة
ليتسنى لجميع المواضيع أخذ حقها من القراءة والردود


وإلا سيعرض أحد مواضيعه إلى الإغلاق لفترة مؤقتة وإن تكرر الأمر يحذف الموضوع دون الرجوع إلى صاحبه










أخواني و اخواتي الكرام
إني أتوقع منكم المساعدة والالتزام بهذه القوانين لرقي هذا القسم

وفقني المولى وأياكم لكل خير.


مع خالص تحياتي

المصدر: منتديات وطني فلسطين


r,hkdk rsl hgqp; ,hgk;j

]]>
صراع الأيام http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=164
الجو اليوم برعاية ؟؟!! http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=58&goto=newpost Fri, 20 Feb 2015 18:51:05 GMT الجو اليوم برعاية ؟؟!! المهم موضوعنا الجوا اليوم برعاية
الجو اليوم برعاية ؟؟!!







المهم موضوعنا الجوا اليوم برعاية


* الجو اليوم برعاية طالع اشم شوية غبره وراجع


* الجو اليوم برعاية ” هب الهوا ورمانيطيرني انا وياك “





* الجو برعاية : والله التمت العيله وتعرفت على اهلي من جديد وتسلينا وطلعوا جماع مناح ..


* اهلي مافي عندهم موقف محدد ..

وانا صغير : روح على غرفتك ..

وانا كبير : ليش ما بتطلع من غرفتك ..




* من أسباب تقدم اليابان ما عندهم شيء اسمه :

جاي الك من طرف الشيخناكازارو



*


المهم والله زهقانه وقلت انزل هالموضوع بعرف بصحكش كتير


بس الملل بخلي الواحد طلع بعز هالبرد عادي


ليكوا بدي اقترحلكم اقتراح وازا موافقين عليه ارفعوا اصبعكم


المفروض يخترعوا جهاز اسمه تيسوميتر ..

عشان تقيس تياسة اللي قدامك قبل ما تناقشو ..



واحد واحد يا جامعه بعرف اختراع جميل بس مو لهدرجه







شو بدكم بعرف كلامي فاضي

لا تسمعوا مني انا وحده مجنونه

يلا تصبحوا على خير




استروا ما شفتوا منا ياااا جماعه

اشوفكم على خير مع جنان جديد 🙌

المصدر: منتديات وطني فلسطين


hg[, hgd,l fvuhdm ??!!

]]>
http://www.w6aaan.com/vb/showthread.php?t=58